لماذا يحتاج مشروعك إلى صدى أفضل شركة دراسة جدوى في الدوحة؟

لماذا يحتاج مشروعك إلى صدى أفضل شركة دراسة جدوى في الدوحة؟
لماذا يحتاج مشروعك إلى صدى أفضل شركة دراسة جدوى في الدوحة؟

هناك العديد من المزايا لدراسات الجدوى التي تم إعدادها داخل شركة صدى للإستشارات الاقتصادية و دراسات الجدوى مما جعلها أفضل شركة دراسة جدوى في الدوحة حيث تمتلك الشركة عددًا من الخبراء والاستشاريين المتخصصين الذين سبق لهم تنفيذ العديد من المشروعات في الدول العربية وخاصة دول مجلس التعاون الخليجي. ونعتقد طالما وصلت إلى هنا فلا شك أن شركة صدى أفضل شركة دراسة جدوى في الدوحة ستكون وجهتك لتحصل على دراسة جدوى شاملة لكافة جوانب مشروعك.

لماذا يحتاج مشروعك إلى دراسة جدوى ؟

  1. الإحاطة بكافة عناصر المشروع التسويقية والفنية والمالية.
  2. من خلال دراسة الجدوى يتم فهم طبيعة الشريحة المُستهلِكة فهمًا مثاليًا.
  3. تساهم في التكامل بين عناصر المشروع الثلاثة: (التمويل _ التشغيل_ التسويق).
  4. توضح دراسات الجدوى الاقتصادية العوائد المتوقعة مقارنة بالتكاليف المتوقعة من الاستثمار طوال عمر المشروع الافتراضي .
  5. تساعد دراسات الجدوى المستثمرين و رجال الأعمال في تقييم مشروعاتهم الموضوعة حيز الدراسة طبقًا لمؤشرات صادقة وتحليلات دقيقة شافية وشاملة.
  6. دراسة الجدوى تجعل عملية اتخاذ القرارات الإستثمارية عملية متكاملة الأبعاد و تأخذ في الاعتبار جميع العوامل التي يمكن أن تؤثر على أداء المشروع، مما يجعل حساب المخاطر المتوقعة عملية دقيقة و بأقل درجة ممكنة من عدم التأكد.
  7. الحصول على التمويل حيث يتوقف قرار مؤسسات التمويل فيما يتعلق بمنح الائتمان على دراسات الجدوى المقدمة لها ، و كذلك تعتمد مؤسسات التمويل الدولية على دراسات الجدوى الاقتصادية عند منح مساعداتها لإقامة مشروعات التنمية الإقليمية في الدول النامية.

أهم خدمات صدى أفضل شركة دراسة جدوى في الدوحة

إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية ودراسات المشاريع

نقدم في شركة دراسة جدوى في الدوحة لعملائنا دراسة جدوى واقعية وافية وشاملة لكل التفاصيل لتحديد النتائج الإيجابية والسلبية المحتملة للمشروع قبل استثماره، والتأكيد على المشاكل المحتملة، وتحديد إذا كانت فكرة المشروع فكرة جيدة أم لا بعد النظر إلى جميع العوامل الهامة.

اقتراح مشاريع متميزة

إذا كنت تملك رأس المال لكن ليس لديك أفكار مشاريع مميزة، فمن خلال مكتب صدى يمكنك الحصول على أفضل الأفكار حيث نقوم بتصميم آليات جديدة وتطوير بعض الآليات القديمة لضمان الوصول إلى أوسع جمهور ممكن.

بناء الخطط التسويقية الاستراتيجية

مع نتائج مثبتة بإستراتيجيات مجربة، تضمن جذب أكبر عدد من العملاء المستهدفين بتكاليف مناسبة.

تطوير الاتفاقيات

نعمل في صدى أفضل شركة دراسة جدوى في الدوحة على تيسير الحصول على التسهيلات الخاصة بك للحصول على اتفاقيات تزيد من رصيد أسهمك في السوق، وتعزز علاقتك مع عملائك وتزيد من مبيعاتك وأرباحك.

لماذا صدى أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة في الدوحة؟

لدينا مجموعة من المتخصصون و الاستشاريين في مجال دراسات الجدوى نقدم الاستشارات الإقتصادية و الإدارية للشركات و المؤسسات و الأفراد و نتعاون على إنجاح مسارات عملها ووضعها على الطريق الصحيح من وضع خطط  عمل و خطط تنفيذ. و نضع فى الاعتبار نوعية النشاط و حجم الشركة و المنافسة و كيفية ادارتها و كل الظروف الخاصة بها كشركة لتحديد خطة العمل المناسبة لك و لشركتك.

نقدم دراسات جدوى احترافية شاملة لكافة جوانب المشروع تتضمن:

الدراسة الفنية

من أهم الدراسات التي تساعدك في الوصول إلى توقع الشكل النهائي الذي يكون عليه المنتج. وهذا يتحقق من خلال تقديم العديد من التقارير التي توضح لك كيفية استغلال كافة الإمكانيات لتحقيق المنتج بهذا الشكل.

الدراسة القانونية 

يمكنك من خلال الدراسة القانونية التي تقدمها شركة صدى أن تتعرف على أهم الجهات التي تحصل من خلالها على التراخيص، و على الموافقة على المشروع الذي تريد أن تطرحه، وهو الأمر الذي يساهم في النهاية إلى تجنب الجهات المختصة من التعرض لك و لفكرتك الاستثمارية مما يعني أن مشروعك لن يتوقف بسبب هذه المخالفات.

الدراسة التسويقية

من الدراسات الهامة التي نهتم بها هو الوصول إلى أفضل الخطط التسويقية. التي تساعدنا على تحقيق أفضل ربح ممكن. لذا من الواجب علينا أن نقوم بالتواصل إلى أفضل خطة من خلال تعاون فريق دراسة الجدوى داخل “صدى”. والوصول إلى مجموعة البيانات والتقارير الهامة. التي تساعده في الوصول إلى أفضل قرار من خلال خطة تسويقية مميزة.

الدراسة المالية

نهتم بإعداد دراسة مالية منظمة توضح بعض التفاصيل المالية. التي تساعد المستثمر للتعرف على كافة التكاليف المالية التي يحتاج إليها المشروع. كما أنها توضح له القدرة على تنفيذ المشروع من عدمه. كل ذلك يساعد في تنفيذ المشروع بالشكل الجيد.

ما تكلفة إعداد دراسة الجدوى ؟

لا يمكن تحديد تكلفة معينة لدراسة الجدوي، حيث تتوقف تكلفة اعداد دراسة الجدوى للمشروع علي العديد من العوامل التي تحدد تكلفة دراسات الجدوى، ومنها:

حجم الاستثمار

إذا كان حجم الاستثمار في المشروع كبير ويحتاج الكثير من التمويل تكون الدراسة مكلفة، لأنها ستحتاج إلى جهد وبحث أكثر عمقا، ومعلومات تفصيلية أكثر، كما يجب العلم أن تكلفة دراسة الجدوى مختلفة ومتباينة من شركة لأخرى، ومن مشروع لأخر.

يختلف سعر مشروع استثماري صغير عن المشروع الاستثماري الضخم في نفس المجال، مثل: مجال الصناعات الثقيلة، والمجال الطبي… إلخ من المجالات، فأسعار المشروعات تختلف اختلافًا كليًا حسب حجم المشروع المُقدم.

الجودة

اعداد دراسة الجدوى تتطلب الجودة قبل كل شيء، والحصول على معلومات صحيحة بعد الاعتماد على مصادر دقيقة في البيانات، إذا كانت الدراسة دقيقة جدا، وتفصيلية وبها العديد من البيانات عن كل جوانب المشروع، فبالتأكيد يختلف سعرها عن دراسة الجدوى التي تفتقر إلى عنصر الجودة.

نوع دراسة الجدوى

تكلفة دراسة الجدوى لأي مشروع تختلف عن غيره، فليست تكلفة نموذج دراسة جدوى مشروع خدمي كـ تكلفة دراسة الجدوى لمشروع سلعة أو منتج معين، فليست كل المشاريع تحتاج إلى دراسة الجدوى التفصيلية، ولكن لكل مشروع تكلفة دراسة جدوى خاصة به، حسب طبيعة دراسة الجدوى الخاصة به التي تتم بناءً على طبيعة المشروع نفسه والظروف المحيطة به أي بيئة المشروع.

الخبرة الطويلة 

إن جودة العمل في مجال اعداد دراسة الجدوى والمجال الاقتصادي تعتمد على عدة عوامل أهمها الخبرة الطويلة للفريق الذي تعتمد عليه لأن الخبرة الطويلة تعني الحصول على دراسة جدوى متكاملة وذات مزايا عديدة. و بالتأكيد تختلف تكلفة دراسة الجدوى إذا كان من يشرف على اعداد دراسة الجدوى متخصصون لهم خبرة طويلة في مجالهم مثل صدى شركة دراسة جدوى في الدوحة.

للحصول على دراسة جدوى احترافية متميزة  تواصل معنا الآن  صدى شركة دراسة جدوى في الدوحة وتمتع بـ أفضل الخدمات 201096702270