مزايا طلب دراسة من مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان

افضل مكتب دراسة جدوى معتمد
افضل مكتب دراسة جدوى معتمد

لابد أن نعي جيدًا أهمية دراسة الجدوى وأهمية المميزات التي  نحصل عليها من خلال دراسة الجدوى. لذا تعد ” شركة صدى للاستشارات الإقتصادية والإدارية أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان هي وجهتك الأفضل التي يمكنك من خلالها أن تحصل على خدمة عظيمة لإنشاء دراسة جدوى اقتصادية قوية لمشروعك من خلال مجموعة من الخبراء ومديري المشاريع المميزين الذين يمتلكون الخبرات الكثيرة على مدار العديد من السنوات ، وفريق عمل متكامل نال ثقة الجميع. تابع معنا هذا المقال لمعرفة أهم الأسباب التي جعلت ” صدي” للإستشارات الإقتصادية والإدارية أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان.

ما أهمية دراسة الجدوى للمشروع ؟

إن دراسة الجدوى للمشروع تمكنا من معرفة إحتياجات المشروع الناجح من التكاليف والموارد ونسبة نجاحه على المدى القصير والطويل. وتساعد دراسة الجدوى أيضا على معرفة نقاط الفرص المتاحة للمشروع ونقاط التحديات المتوقعة ووضع خطط لتجاوزها للوصول بالمشروع لأكبر نسبة نجاح فى المستقبل

دور دراسة الجدوى في نجاح مشروعك الخاص

  • تحدد الأهداف بشكل دقيق.
  • تحديد الموارد المطلوبة بدقة.
  • وسيلة رائعة للحصول على تمويل.
  • اتخاذ القرار الصائب بخصوص مشروعك.
  • تحتوي دراسة الجدوى على جميع التفاصيل المطلوبة.

ما المزايا التي تقدمها شركة ” صدى ” في دراسات الجدوى ؟

تُقدم لك شركة صدى من خلال خبراء ومتخصصين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، دراسة احترافية تحتوي على ( الدراسة التسويقية، الدراسة الفنية، الدراسة المالية، الدراسة البيئية، الدراسة القانونية )

  • إجراء بحث حول السوق

فهذه الخطوة مهمّة للغاية في اكتشاف مدى جدوى مشروعك أو فكرتك. فأيّ طريقة أفضل لمعرفة ما إذا كان مشروعك سينجح من أن تدرس تجارب الآخرين في تنفيذه أو في تنفيذ مشاريع مشابهة.

أهمية دراسة السوق

  1. معرفة المزيد حول المنافسين بما ذلك ما يقدّمونه من منتجات، خدمات، وما يستخدمونه من خيارات تسويقية بالإضافة إلى قاعدة عملائهم والكثير غير ذلك.
  2. اكتساب معلومات حول أفضل سبل تنفيذ المشروع، مثل الإطار الزمني، طاقم العمل اللازم وحتى أساليب وأشكال الإدارة.
  3. الخروج باستنتاجات حول ما إذا كان هذا المشروع قد نجح في الماضي، وقيمة تكلفته السابقة وشكل الأرباح التي حقّقها.
  • تحديد تكلفة المشروع المالية

أيًّا كان نوع مشروعك، فالتكلفة الماديّة هي في الغالب ما يُحبط نجاحه ويحول دون تحقّقه على أرض الواقع. حيث يوجد العديد من العوامل المالية التي تحدّد جدوى مشروع أو خطّة معيّنة، ونحن سوف نحدد التكلفة التي يتكلفها المشروع سواء تكلفة حتى دورة الإنتاج الأولى أو جميع تكاليف المشروع.

  • تحليل ودراسة المنافسين

تحليل ودراسة المنافسين من أكثر الأمور التي من شأنها تساعد المستثمرين و رواد الأعمال من الدخول داخل الأسواق بشكل مميز ، تقدم لك شركة صدي دراسة وافية للمنافسين و التي يمكن من خلالها تحديد جميع نقاط الضعف ونقاط القوة التي تمكنك من أن تتفوق عليهم ويسود منتجك في السوق. و بالتالي تتمكن من تحقيق الكثير من الربح.

  • دراسة البيئة

نقدم دراسة كاملة لبيئة المشروع والتي من خلالها يمكنك تحديد جميع الايجابيات والسلبيات التي يمكن أن تتواجد في هذه البيئة والتي يمكنك الاستفادة من الإيجابيات من أجل توفير الكثير من الربح. كما يمكنك تجنب السلبيات وفي بعض حالات دراسة الجدوى المتمكنة التي يتم إعدادها من خلال مكاتب دراسة الجدوى في سلطنة عمان. التي يكون لها الخبرة في هذا المجال.

  • ضمان استمرار المشروع

وذلك من خلال تقديم جميع الاحتمالات والبدائل والحلول. التي تضمن لك أنك ان تعرض المشروع لأي مؤثر خارجي سواء إن كان عام أو خاص. فإنك تتمكن العمل ولا توقف المشروع وهو ما يعتبر أفضل جزء يريده المستثمر. والذي نوفره في “صدى” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان.

لماذا تعد ” صدى ” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان ؟

تعد صدى أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان لأننا نمتلك العديد من الاقتصاديين الذين يمتلكون الخبرات الكثيرة على مدار العديد من السنوات. يعملون على تنفيذ دراسة جدوى المشاريع عن طريق جمع ما يكفي من المعلومات وتقييمها من أجل تحديد ما إذا كان هذا المشروع سينطوي على مخاطر اقتصادية أم لا. و تقييم مدى أهمية تنفيذه على المدى الطويل.

كما لدينا فريق عمل متكامل نال ثقة الجميع وحاز على شهادة بكونه الأفضل. من قبل العديد من العملاء والمستثمرين الذي يحدد لهم الأفضلية. هو كم المشروعات الناجحة على أرض الواقع.

لماذا تختار “صدى ” لدراسات الجدوى ؟

لأننا متخصصون في مجال تقديم الاستشارات والحلول الاقتصادية والتطويرية ، ولقد قمنا بتأسيس العديد من المشروعات في الوطن العربي وذلك من خلال تقديم ( الإسشارات الإقتصادية – دراسات الجدوىالإستشارات الفنية والتنفيذية ) في مختلف القطاعات. نتميز بـ :

  1. التواصل والمتابعة الدائمة مع العملاء بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع.
  2. مواكبة أفضل التحديثات الجديدة في عالم الاستثمار في تنفيذ أعمالنا.
  3. لا يهمنا الكم ولكن نعمل على تقديم خدمات ذات جودة عالية لتطوير الأعمال.
  4. لدينا فريق عمل متميز و متخصص ذو خبرة كبيرة في مجال خدمات الاستثمار.

هناك ايضا ثلاثة عوامل هامة نهتم بها لنجاح المشروع وهذه العوامل هي كالتالي:

  1. مسنوى الجودة المطلوب للمنتج أو الخدمة.
  2. الالتزام بالمواعيد النهائية لكل مشروع بعد تصميمه جيدا ، ومراعاة كافة شروطه.
  3. نهتم ايضا بتحديد التكاليف مثل تكلفة تصميم منتج المشروع ، وتكلفة التسويق ، وتكلفة الخدمات اللوجستية ، وسعر بيع المنتج…إلخ

 

لا تتردد كثيرا و تواصل معنا الآن 201096702270 للحصول على دراسة جدوى مميزة من “مكتب صدى” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في عمان.