الهوية التجارية

يعتقد معظم أصحاب الأعمال أن هوية الشركة هي مجرد شعار واضح ولا تمثل سوى جودة وقيم أعمالهم، بينما تساعد الهوية المؤسسية القوية كل مؤسسة على نقل شخصيتها وقيمها، ولهذا قدمت شركة “صدى” لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية خدمة الهوية التجارية لكل صاحب مشروع او مستثمر.

حيث تعد هوية الشركة أهم وأقوى أداة لنمو أعمالك في هذا السوق التنافسي وإسقاط تأثير جيد وإيجابي لشركتك على ذهن عميلك، كما تساعد في وصف خدماتك وجودة عملك أيضًا، وقد تتضمن شعارك، وكتيبًا، وموقعًا إلكترونيًا، وبطاقات عمل، وما إلى ذلك، فهوية الشركة هي الأداة الأساسية التي تمثل عملك في السوق بين مختلف المنافسين.

وبشكل أساسي، تعد هويات الشركة والعلامة التجارية تعبيرًا عن ثقافة المنظمة وشخصيتها ومنتجاتها وخدماتها ومواقفها، كما تساعد الهوية المؤسسية القوية والفعالة عملك على البقاء في السوق لفترة طويلة.

 

إليك فوائد خدمة هوية الشركات التجارية التي تقدمها شركة “صدى” للاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى:

التمايز والرؤية

الشعار هو الجانب الأكثر وضوحًا في هوية الشركة، ومن ثم، فإن الشعار الجيد يميز مؤسستك عن المنافسة، ويوفر أعلى مستوى من الوضوح، حيث يعد الشعار هو وعد العلامة التجارية من قبلك لعملائك لتقديم أفضل الخدمات الممكنة بأعلى جودة، كما يخلق تمييزًا بين صورة العلامة التجارية في السوق التي يمكن أن تزيد المبيعات.

سهولة تحديد الهوية

عادة ما تركز الشركات التي تم تشكيلها حديثًا على تأسيس أعمالها على المدى الطويل، لكنها لا تركز على سهولة تحديد مؤسستها، حيث يمكن التعرف على أي شركة بسهولة من خلال تطوير هوية قوية للشركة، أيضًا يمكن أن تساعد هوية الشركات التجارية المنظمة في إنشاء صورة منفصلة لأعمالها، حيث يمكن الآن التعرف على الشركة بشكل منفصل من خلال “هوية الشركة القوية” التي تحدد آراء العملاء حول مؤسستك.

الصورة والسمعة

تُعد صورة شركتك وسمعتها أيضًا عنصرًا مهمًا لنمو شركتك، لذا يجب عليك تقديم خدمات عالية الجودة لعملائك تمامًا كما تظهر تحت هوية شركتك، حيث تعتمد صورة شركتك وسمعتها على جودة الخدمات التي تقدمها، وتعتمد جودة الخدمات على طريقة أنشطتك الاستراتيجية وخططك التسويقية.

الملكية والسيطرة

تساعدك هوية شركتك على زيادة الملكية والسيطرة أيضًا، والآن بعد أن أصبح العملاء على دراية بعملك وخدماتك، يمكنهم فهم معايير الممتلكات الخاصة بك والتحكم في مؤسستك، كما يجب أن يتم تحديثها بانتظام بشأن المعايير المتغيرة، ويجب أن تكون الشركات قادرة على دمج الرسائل الجديدة لاستيعاب الأوقات المتغيرة والرسائل الجديدة.

 

وبهذا تكون شركة “صدى” قد قدمت لك جميع المزايا التنافسية التي ستحصل عليها من خلال خدمة الهوية التجارية للشركات، وذلك عن طريق الخبراء ذوي المعرفة الممتازة في تقديم تلك الخدمة جميع الخدمات الأخرى.

متواجدون

دائماً لمساعدتك

    تواصل معنا

    +201096702270

    [email protected]

    متواجدون دائماً لخدمتك