نبذة

الهوية التجارية هي مزيج من العناصر التي تميز المشروع أو الشركة عن منافسيها ، وتُعد بمثابة وسيلة يتعرف من خلالها الجمهور على الشركة، وما تقدمه من خدمات أو منتجات. وتعتبر الهوية التجارية الجيدة بمنزلة بطاقة تعريف بمشروعك، وممثل للجودة والكفاءة التي يتميز بها عن المشاريع الأخرى في المجال ذاته. ما يثبت حضور مشروعك في السوق ويعلّي من قيمته ويرفع من شأنه في نظر الجمهور.

الأهمية

  •  الهوية التجارية تساهم بشكل كبير في جذب المزيد من العملاء لشركتك ، حيث أن الحضور القوي للهوية التجارية يجذب انتباه فئات وشرائح مختلفة وواسعة من الجمهور والمستهلكين وغيرهم من المهتمين بما يقدمه المشروع من خدمات أو منتجات.
  • الحملات التسويقية التي تقوم بها شركة لديها حضورٍ قويّ وهوية تجارية جيدة تحقق عوائد إستثمارية أفضل.
  • المشروعات والشركات التي تمتلك هوية تجارية متجددة وذات حضورٍ ملفتٍ تكون محط ثقة لدى المستهلكين، وذات مصداقية عالية في السوق وبين المنافسين.
  • الهوية التجارية من شأنها أن تدعم رؤية وأهداف الشركة أو المشروع الخاص بك، وتمنح القائمين عليها دافعًا للمزيد من الاجتهاد في سبيل المحافظة على هذه الهوية، وتعزيز وجودها وربطها برؤية وأهداف المشروع.

نقدم لكم في شركة صدي للإستشارات الإقتصادية خدمة تصميم الهوية التجارية الخاصة بالشركات والمشروعات بشكل فريد ومميز فهدفنا ابتكار علامة تجارية تساعد شركتكم على الدخول للسوق واحتلال مكانة جيدة بين المنافسين.

تواصل معنا

+201096702270

[email protected]

متواجدون دائماً لخدمتك

متواجدون

دائماً لمساعدتك