Webp.net-resizeimage

البنك الأهلي التجاري NCBهو من أعرق البنوك السعودية، وأحد أبرز المؤسسات المالية في المنطقة ويعتبر أول بنك سعودي النشأة حيث بدأ نشاطه بموجب الأمر الملكي السامي في 20 من ربيع الثاني 1373هـ الموافق 26 ديسمبر 1953م كشراكة عامة نتاجاً لدمج أكبر مصارف العملات بالمملكة وهما “شركة صالح وعبد العزيز كعكي” و “شركة سالم بن محفوظ” لتكونا بعد اندماجهما أول بنك سعودي مسجل قانونيًا.
ومن ضمن نطاق الريادة كان البنك من أوائل الشركات السعودية التي قامت بتطبيق مبدأ الحكومة المؤسساتية، ويُعتبر أول بنك في المملكة يحصل على شهادة اعتماد دولية في استمرارية العمل إضافة إلى ريادته في مجال المسؤولية المجتمعية، حيث تم إطلاق العديد من البرامج الجديدة شملت برامج فرص العمل والدعم والتسهيلات الخيرية.

نبذة

البرامج التمويلية:

1. خدمات التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.
2. برنامج كفالة.
3. الخدمات المالية الرائدة المقدمة للأعمال.
4. الخدمات التجارية.
5. برنامج الروّاد لتدريب الخريجين.

شروط التمويل:

1. أن يكون العميل موظفًا وعلى رأس العمل في أي من القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة من الشركات المعتمدة التي تحوّل رواتب موظفيها إلى البنك الأهلي عبر نظام “سريع” لتحويل الرواتب.
2. ألا يقل الراتب الشهري عن 3,000 ريال (للسعوديين) و4,000 ريال (لغير السعوديين. (
3. ألا تقل فترة العمل عن شهر (للسعوديين) و٣ أشهر (لغير السعوديين. (
4. ألا يقل عمر المتقدم بالطلب عن ١٨ سنة أثناء تقديمه للطلب ولا يزيد عمره عن ٦٠ سنة عند موعد استحقاق آخر قسط (للسعوديين (.
5. ألا يقل عمر المتقدم بالطلب عن ٢٢ سنة أثناء تقديمه للطلب ولا يزيد عمره عن ٦٠ سنة عند موعد استحقاق آخر قسط (لغير السعوديين).

المستندات المطلوبة

1. صورة عن بطاقة الهوية الشخصية أو الإقامة.
خطاب من جهة العمل يتضمن نوع الوظيفة وتاريخ التوظيف والراتب الشهر

تواصل معنا

+201096702270

[email protected]

متواجدون دائماً لخدمتك

متواجدون

دائماً لمساعدتك